شبكة من الأسلاك النانوية لرفع درجة حرارة العضلات

silver-nanowire-mesh-750x400

يلجأ الكثير من الأشخاص الى منصة التدفئة لتسخين العضلات وعلاج آلام العضلات المزمن في الساق أو الذراع، لكن هذه المنصات لا توفر الراحة في الاستخدام لفترة طويلة، وهي غير عملية للاستخدام في كل أجزاء الجسم، لكن في النهاية قد لا تحتاج الى هذه المنصة بعد الأن، فهناك تقنية جديدة عملية أكثر توفر مميزات منصة التدفئة ذاتها يمكنك أن تتعرف عليها أكثر من عرضنا القادم.

أحدث الأبحاث الطبية في كوريا، عملت على تطوير تقنية من اسلاك نانوية من الفضة قابلة للامتداد، تعمل على تسخين المفاصل، وهي مميزة لقابليتها لتسخين العضلات دون النظر الى الطريقة التي يتم بها تدويرها على العضلات.

التقنية الجديدة رقيقة جدا ليمكنك ارتدائها تحت ملابسك دون أن تلفت الأنظار اليك، وهي تقنية تعمل بالبطارية لتبقى بدرجة حرارة ثابتة لا تتغير، لذا فهي عملية جدا للارتداء أثناء العمل لتوفر لعضلاتك الحرارة للعلاج في أي وقت وأي مكان.

Heating-Pad1لم يتم تحديد الوقت الذي ستطلق فيه هذه التقنية الرائعة الى الأسواق ليمكن لأي شخص استخدامها، لكن هناك حديث مؤكد أن هذه التقنية الجديد سيتم استخدامها لأكثر من الأغراض الطبية فقط، حيث يمكن أن نشهد هذه التقنية لرفع درجة حرارة مقاعد السيارة مثلا، أو تسخين ملابسك في الشتاء، أو لكثير من الأغراض الأخرى التي يحتاج فيها الأشخاص التدفئة.

المصدر:

http://phys.org/news/2015-07-stretchy-mesh-heater-sore-muscles.html

تعليقات

تعليقات